الرئيسية المواضيع تقنية واعلام

فيديوهات محمود سعد الجميلة.. قصص وحكايات

  • منذ 11 شهر - Thursday 02 March 2023

فيديوهات محمود سعد الجميلة.. قصص وحكايات
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

عاد الإعلامي الكبير محمود سعد، للظهور مرة أخري على الفضائيات بعد غياب أكثر من عام، بعد توقف برنامجه "باب الخلق" على قناة النهار، بسبب ضعف المشاهدات والإعلانات

وكان محمود سعد قدم برنامجه باب الخلق على مدار 4 سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع العام الجاري.

برنامج "باب الخلق" من نوعية البرامج الترفيهية يعتمد على سرد الحكايات والقصص، ويشبه برنامج "حكاوي القهاوي" التي كانت تقدمه الإعلامية سامية الاتربي، على التلفزيون المصري.

سعد يرفض الاستسلام

وبعد رحيله من قناة النهار، قرر محمود سعد الظهور على "اليوتيوب"، عن طريق برنامج "ونس"، والذي وصل عدد حلقاته لـ 181، يقوم من خلال بسرد القصص ومواقفه مع النجوم والتعليق على أبرز القضايا الشائعة في الوسط الفني.

واعتمد محمود سعد في برنامجه على البساطه في سرد القصص بجانب وضع اللمسة الاحترافية وإضافة لحظات مرح، وإظهار الشغف، ونجح في جذب جزء كبير من الجمهور في مختلف الأعمار وكان أغلبهم من كبار السن.

وكان يعتمد سعد في برنامجه "ونس" على سرد مواقفه مع الفنانين والكشف عن أسرار بعضهم وسرد تفاصيل لقاءاته معهم، وخصص بعض الحلقات للحديث عن كأس العالم وسلط الضوء على تألق منتخب المغرب في البطولة وحصول الأرجنتين على اللقب.


 



فيديو مثير للجدل

 ومن أكثر الفيديوهات المثيرة للجدل لمحمود سعد، حديثه عن والده ووصفه بـ "الراجل ده انا مبحبوش ولا بحترمه" 

العنوان أثار فضول متابعين محمود سعد، لمعرفة القصة ووصل عدد مشاهدي الفيديو أكثر من 120 ألف في 24 ساعة فقط، ولكن الجميع فوجئ به يتحدث عن والده.

 وأكد سعد أنه والدته هي من تولت رعايته هو وأشقائه، وكان عليها مسئولية كبيرة وهي من أسرة عادية وليس لديها أخ يصرف عليها ولا خال ولا عم رغم أن والده غني ولكنه كان بعيد عنهم، وأنه لم يتأثر بنبأ وفاته.