الرئيسية المواضيع تقنية واعلام

تنقلات إعلامية جديدة| الباز وعزة مصطفى ينتقلان لقناة الحياة.. ومحمد مصطفى شردي يلتحق بـ ON

  • منذ أسبوعين - Sunday 30 June 2024

تنقلات إعلامية جديدة| الباز وعزة مصطفى ينتقلان لقناة الحياة.. ومحمد مصطفى شردي يلتحق بـ ON
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامى محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعى من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجى" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضى برنامجه " الشاهد" على قناة إكسترا نيوز، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسى إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسى والثقافى والدينى، وبدأ مشواره الاعلامى منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها فى تأسيس عدد من الصحف والمشاركة فى إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتى انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون اضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو فى الوطن العربى، وذلك فى إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الاعلامى وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربى.

وتشهد الفترة الحالية حركة تنقلات لبعض الإعلاميين من بينهم الإعلامية عزة مصطفى والإعلامي محمد مصطفى شردي، ومن المقرر أن يستكملا مسيرتهما الإعلامية في قنوات أخرى. 

وأنهت الإعلامية عزة مصطفى  مشوارها ببرنامجها صالة التحرير على قناة صدى البلد، ومن المقرر أن تتولى تقديم أحد البرامج على قناة الحياة التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بينما ينتقل الإعلامي محمد مصطفى شردي إلى قناة ON للانضمام إلى خريطة البرامج المستمرة والقائمة هناك.