ميسي: لن أشارك مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

  • منذ شهر - Thursday 13 June 2024

ميسي: لن أشارك مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ونجم منتخب التانجو موقفه النهائي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تقام فى فرنسا خلال الفترة المقبلة. 

وقال ميسي في تصريحات لشبكة ESPN: تحدثت إلى ماسكيرانو وبالفعل تفهمنا نحن الاثنين الموقف، من الصعب التفكير في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في الوقت الحالي لأننا نستعد لكوبا أمريكا، وهذا سيعني عدم التواجد مع النادي لشهرين أو ثلاثة أشهر على التوالي، والأهم من كل شيء هو أنني في سن لا تسمح لي بالتواجد في كل بطولة. 


وأكمل ميسي: لابد أن أختار بعناية واللعب في بطولتين متتاليتين سيكون زائدا عن الحد،  حالفني الحظ باللعب في الدورة الأولمبية والفوز بالميدالية الذهبية مع ماسكيرانو كلاعبين، لقد كانت تجربة رائعة على المستوى الكروي.. الألعاب الأولمبية وتحت 20 عاما.. ذكريات لا تنسى. 

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية: أعتقد أنني سجلت العديد من الأهداف في مسيرتي الكروية، ولكني أعتقد أن هدفي في نهائي كأس العالم أمام منتخب فرنسا في قطر 2022، هو الأهم في مسيرتي.

وأضاف: أما عن الهدف الأجمل في مسيرتي والذي يعد من ضمن أهدافي المحببة كثيرًا، هو الهدف الذي سجلته في شباك ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وعن زوجته أنتونيلا، قال النجم الأرجنتيني: هي تعريف عن كل ما تعنيه لي، أي شيء أقوله سوف يكون تقصيرًا في حقها، إنها مهمة جدًا وهي كل شيء بالنسبة لي.