ريال مدريد: مبابي أعظم صفقاتنا.. ونجحنا في ضمه بتلك الخطة

  • منذ أسبوع - Wednesday 05 June 2024

ريال مدريد: مبابي أعظم صفقاتنا.. ونجحنا في ضمه بتلك الخطة
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

تحدث خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي ومسؤول التعاقدات بنادي ريال مدريد، للمرة الأولى عن تعاقد الملكي مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعاقد ريال مدريد خلال الساعات الماضية مع كيليان مبابي، لمدة خمس سنوات مقبلة، وذلك عقب انتهاء تعاقده في ملعب حديقة الأمراء.
وقال سانشيز: “ريال مدريد كان حريصا على ضم مبابي خلال السنوات الأربع الأخيرة، عملنا بكل الطرق على إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدماته، وعرضنا مبالغ ضخمة، ولكن نية باريس دائمًا كانت الإبقاء على خدمات اللاعب وعدم التخلي عنه”.


وأضاف :" في الصيف الماضي بيريز عرض على باريس سان جيرمان 200 مليون يورو من خلالي، لأنه كان يعتقد أن مبابي سيتعرض لغضوطات كبيرة من الإدارة وأمير قطر، للتجديد، ومع ذلك وفور انتهاء الميركاتو، وضعنا خطة جديدة لحسم الصفقة".

وتابع: "مبابي أبدى رغبة قوية في اللعب لريال مدريد في فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين عملنا معا على الوصول إلى نهاية هذا الطريق من خلال التوقيع في صفقة انتقال حر هذا الصيف".

واستمر: “مبابي الصفقة الأعظم لريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، فمن الطبيعي أن يتمسك باريس سان جيرمان باللاعب، وهنا علينا أن ننتظر حتى نهاية عقده الفعلي لإعلان تقديم اللاعب في ملعب سانتياجو برنابيو”.