"مثلي الأعلى".. نيمار يكشف رسالة ميسي بعد الفوز على رونالدو

  • منذ أسبوع - Tuesday 04 June 2024

"مثلي الأعلى".. نيمار يكشف رسالة ميسي بعد الفوز على رونالدو

AF

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي، رسالة تهنئة تلقاها من زميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي، عقب الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين على النصر.

وقال نيمار في تصريحات عبر شبكة ESPN، أبرزتها صحف إسبانية وعالمية: “بالرغم من بُعد المسافة بيننا إلا أننا نتواصل باستمرار”.

وأكد اللاعب البرازيلي: "أرسل لي ميسي رسالة تهنئة بعد فوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين فهو مثلي الأعلى وصديق مقرب لي".

وأتم نيمار: "حزين جدًا بسبب عدم تواجدي في كوبا أمريكا وأتمنى التوفيق لمنتخب البرازيل".

وشهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشهدًا حزينًا، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أدى لدخوله في نوبة بكاء شديدة، بعد حرمانه من تحقيق أي بطولة منذ انضمامه للدوري السعودي.

وخسر رونالدو رفقة فريقه النصر أمام الهلال بنهائي الكأس، بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ودخل رونالدو في نوبة بكاء شديدة بعد نهاية المباراة، بعد خسارة اللقب مع النصر، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي، مطلع يناير 2023، وقدم موسمًا استثنائيًا نجح من خلاله في اكتساح الألقاب الفردية في "دوري روشن"، وتفوق على جميع النجوم الذين تعاقدت معهم فرق المملكة من جميع الدوريات الكبرى.