الرئيسية المواضيع تدوير الزوايا

بسبب إعلامي مصري.. فضيحة في "الشاباك" الإسرائيلي

  • القاهرة
  • منذ شهر - Friday 24 May 2024

بسبب إعلامي مصري.. فضيحة في "الشاباك" الإسرائيلي
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

أثار جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شاباك"، جدلاً عبر مواقع التواصل بعد نشر صورة للإعلامي الرياضي المصري محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ، زاعمًا اغتياله كونه أحد قادة كتائب القسام في رفح

زعمّ جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شاباك" التي نقلت عنه وسائل إعلام محلية في بلاده اغتيال قائد لواء رفح بكتائب القسام اسمه محمد شبانة وتم نشر الخبر ولكن بصورة الإعلامي المصري محمد شبانة.

ولكن سرعان ما عادت وسائل الإعلام الإسرائيلية لتُشير إلى فشل محاولة الاغتيال التي كانت من المقرر أن تتم لقائد لواء رفح بكتائب القسام محمد شبانة.

شبانة يعلق على صورة الشاباك

ومن جانبه قال محمد شبانه: "لم أتفاجئ أو أندهش من الصورة التي نشرها "الشاباك" جهاز الأمن العام الإسرائيلي، على الرغم من أنه من أكبر الأجهزة الأمنية في إسرائيل، الصورة المنتشرة تدل على مدى الاهتزاز والارتباك الذى يعانى منه الكيان الصهيوني، لا سيما فيما يخص القضية الفلسطينية".

وتابع: "علمت أن الشاباك وهو جهاز الأمن العام الإسرائيلي هو أكبر الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، تداول صورتي ومن المفترض أن يكون في قمة التركيز، والصورة تلك تدل على انهم يعانون من التخبط والارتباك، وأن فلسطين ستعود لأصحابها قريبا بإذن الله وأن النصر سيكون قريبا".