محمد صلاح يطلب من إدارة ليفربول الانتقال للدوري السعودي

  • منذ 3 أسابيع - Sunday 28 April 2024

محمد صلاح يطلب من إدارة ليفربول الانتقال للدوري السعودي

AF

أكد الإعلامى أحمد شوبير، الدولي المصري محمد صلاح، طلب من إدارة نادي ليفربول، الانتقال إلى الدوري السعودي نهاية الموسم الجاري.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "غير صحيح ما تردد عن إنهاء محمد صلاح لاتفاقه مع أحد الأندية السعودية، كل ما حدث مع صلاح بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي من البداية حتى الآن، هي عبارة عن اتصالات من مسؤولين بالرياضة السعودية ومحمد صلاح شخصيًا، وليفربول لم يصله أي عرض رسمي على الإطلاق".

تابع: "مسؤولو الرياضة السعودية أخبروا محمد صلاح أنه لاعب مفضل لهم، وهناك عدد معين من الفرق التي يتم مساندتها وليس جميع الفرق، وتم الاتفاق مع محمد صلاح على حرية اختيار النادي الذي يريد الانضمام إليه".

وواصل: "محمد صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع أي نادٍ سعودي، وعندما عرض الأمر على مسؤولي ليفربول كان الرد أن باب رحيله مغلق تمامًا، بسبب منافسة النادي على العديد من البطولات في الموسم الحالي ولا نملك رفاهية الاستغناء عنك، واللاعب قبل هذا الكلام".

واختتم: "محمد صلاح طلب من ليفربول الانتقال إلى الدوري السعودي، أما الآن فلا جديد في الأمر، لكن من الممكن أن يتجدد التفاوض مرة أخرى، وأعتقد أن محمد صلاح سيوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي".