مجلة أمريكية: أغنية تملي معاك لـ عمرو دياب الأفضل في القرن الـ21 بشمال إفريقيا والخليج

  • منذ 3 أسابيع - Saturday 27 April 2024

مجلة أمريكية: أغنية تملي معاك لـ عمرو دياب الأفضل في القرن الـ21 بشمال إفريقيا والخليج

AF

حصلت أغنية تملي معاك لـ المطرب عمرو دياب، على المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ 21 بـ شمال إفريقيا ودول الخليج، وذلك وفقًا للإحصائية وتصويت أجرته مجلة rollingstone الأمريكية.

وجاء تقرير المجلة حول حصول أغنية تملي معاك للهضبة على هذا المركز، بناءً على المشاهدات الكبرى، والنجاحات التي حققتها الأغنية، ليس على المستوى المحلي فقط، بل تخطت نجاحاتها حاجز الوطن العربي، لتصبح الأغنية الأولى في شمال أفريقيا ودول الخليج.

وأعلنت المجلة حصول عمرو دياب على هذا المركز، حيث كتبت: يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب ​​العربية، وهو فنان أطلق باستمرار أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود، وتملي معاك أفضل أغنية، دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك. 

لا تزال أغنية تملي معاك، والتي تعني دائمًا معك تتمتع بتأثير هائل - ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالميًا أيضًا، تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى، كان من الممكن أيضًا إدراج العديد من أغاني دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين، وذلك لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، بما في ذلك، ولكن هناك شيئًا فريدًا وعالميًا.

وكانت أغنية تملي معاك لـ عمرو دياب تخطت حاجز الـ 197 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج شريف صبري.

إقراء أيضا