إيرادات أفلام عيد الفطر تشهد ارتفاعًا ملحوظًا.. "شقو" يتصدر المشهد

  • منذ 4 أسابيع - Saturday 20 April 2024

 إيرادات أفلام عيد الفطر تشهد ارتفاعًا ملحوظًا.. "شقو" يتصدر المشهد

AF

شهد أمس الجمعة ارتفاعا في جميع إيرادات الأفلام التي عرضت منذ بدء عيد الفطر السابق لعام 2024.

الأول


ومازال فيلم شقو يحصد الصدارة في أعلى نسبة إيرادات حتى الآن بقيمة ما يقرب من 49 مليون خلال 11 يوم منذ عرضه.

وحصد فيلم شقو أمس على 2 مليون و400 ألف في شباك التذاكر، ليحافظ على المركز الأول.

يضم فيلم "شقو" نخبة من كبار نجوم الفن أبرزهم: يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وإخراج كريم السبكي.

َتدور أحداث فيلم "شقو"، في أجواء من الكوميديا والإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومان بعمليات إجرامية تضعهما في أزمات كبيرة.

المركز الثاني


ومازال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحصد المركز الثاني من خلال إيرادات الأفلام في شباك التذاكر برصيد 36 مليون جنيها بعد تحقيقه أمس 2 مليون و 300 ألف أمس الجمعة في شباك التذاكر.


يتناول فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، قصة زوجين يواجهان العديد من التحديات، حتى يتعرضان لحادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

ويجمع الفيلم نخبة من نجوم الفن مثل هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

الثالث


فضلا عن أن فيلم" عالماشي" تخطي حاجز الـ 10 مليون جنيها منذ طرحه بعد أن حصد أمس على ما يقرب من 400 ألف جنيها في شباك التذاكر.


فيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، تأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخيبري.

وفي المركز الأخير لأفلام عيد الفطر فيلم أسود ملون باقترابه من تخطي حاجز ال 2 مليون جنيه، بعد تحقيقها أمس ما يقرب من 60 ألف جنيها.

 

إقراء أيضا