طرق لجعل العالم مجتمعًا عادلاً ومنصفًا

  • ماسي بيدنار
  • منذ شهرين - Thursday 04 April 2024

طرق لجعل العالم مجتمعًا عادلاً ومنصفًا

AF

 

هناك العديد من حالات عدم المساواة والظلم على مستوى العالم، من الفقر المدقع إلى التوترات العنصرية، وجرائم الحرب، والتدهور البيئي، وغير ذلك الكثير. إن العالم يحتاج إلى جهد تعاوني منا جميعا. وعلينا أن نواصل القتال ضد القوى التي تهدد كوكبنا وسكانه. 

يمكننا أن نحدث فرقًا في عالم يتمتع بمزيد من المعلومات وسهولة الوصول إلى التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى. يمكننا جميعًا أن نكون جزءًا من خلق مجتمع أكثر عدالة وعدالة. فيما يلي ثماني طرق يمكنك من خلالها إحداث فرق.

العب فقط على مواقع الألعاب التي تروج للمساواة والعدالة
إحدى الطرق لجعل العالم مجتمعًا عادلاً ومنصفًا هي اللعب على مواقع الألعاب التي تعزز المساواة والعدالة. مواقع الألعاب في الكازينوهات غير التابعة لشركة Gamstop لا تدعم الودائع من أجل المساواة والعدالة. إنهم يعاملون عملائهم بشكل عادل ولا يميزون ضدهم.

ابحث عن كازينوهات الألعاب التي تسعى جاهدة لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال أنشطتها. إذا كنت تريد أن ترى التغيير يحدث، فالعب فقط على مواقع الألعاب التي تروج للمساواة والعدالة.

كن بطلاً للضعفاء


تراهم في الشارع، في حيك، أو في مكان عملك - أشخاص مختلفون عنك ولكنهم ليسوا أقل جدارة. تعرف على حياتهم ونضالاتهم، وساعد في ضمان حصولهم على الدعم الذي يحتاجونه ليعيشوا حياة آمنة وصحية.

يمكنك المساعدة في ضمان حصول الجميع على التعليم والرعاية الصحية والسكن والاحتياجات الأساسية الأخرى. يمكنك أيضًا مساعدة الأشخاص المستضعفين في جميع أنحاء العالم من خلال العمل على قضايا مثل تغير المناخ أو المساواة بين الجنسين أو حقوق اللاجئين.

شارك في مجموعات المناصرة


انضم إلى مجموعات المناصرة التي تعمل على قضايا العدالة الاجتماعية مثل الفقر والجوع وتغير المناخ. العالم يحتاج إلى صوتك لجعله مكانًا أكثر عدالة. إنها تحتاج إلى صوتك لدعم أولئك المضطهدين بالسلطة والامتياز. إنها تحتاج إلى صوتك لمناصرة الأغلبية الصامتة.

تدافع هذه المجموعات عن قوانين تحمي الناس من التمييز في المعاملات التجارية ومجالات أخرى مثل الإسكان والتوظيف والأماكن العامة مثل الحمامات والمطاعم.

سواء كنت تتطوع أو تتبرع بالمال أو تصبح عضوًا نشطًا في المجموعة، هناك الكثير من الطرق للمشاركة بشكل أكبر في مجتمعك. على سبيل المثال، دعم مبادرات التغيير الاجتماعي الإيجابي مثل سياسات العمل الإيجابي في ممارسات التوظيف أو برامج التكامل العرقي في الكليات والجامعات. 

احتضان المساواة بين الجنسين والتنوع

 


تواجه النساء والأشخاص ذوو الإعاقة والسكان الأصليون التمييز كل يوم من قبل الأشخاص الذين يشغلون مناصب في السلطة. ونتيجة لذلك، فإن هذه المجموعات ممثلة تمثيلا ناقصا في الحكومة وفي صناديق الاقتراع. نحن نحتاج لكي لنؤدي أداء أفضل.

ومن ثم فمن المهم ضمان حصول الجميع على فرص متساوية في الحصول على التعليم والتوظيف والرعاية الصحية والإسكان وجميع الموارد الأخرى - بغض النظر عن الجنس. وهذا يعني ضمان حصول المرأة على دور متساوٍ في المجتمع، من السياسة إلى الأعمال إلى الرياضة.

ولكي نجعل العالم أكثر عدالة، يجب علينا أن نعالج مسألة المساواة بين الجنسين والتنوع. نحن جميعًا مسؤولون عن ضمان حصول الجميع على حقوق وفرص متساوية بغض النظر عن الجنس أو العرق أو العرق أو التوجه الجنسي.

رد الجميل لمجتمعك
العمل التطوعي هو أحد أفضل الطرق لرد الجميل لمجتمعك. على سبيل المثال، يمكنك المساعدة في مخزن الطعام، أو تدريس الطلاب في مدرسة ابتدائية، أو تدريب فرق كرة القدم، أو توجيه الشباب. مهما فعلت، تأكد من أنه يضيف قيمة للمجتمع من حولك.

تبرع بالوقت أو المال للمنظمات التي تعمل على هذه القضايا. على سبيل المثال، يمكنك المساعدة في رعاية الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز. يمكنك أيضًا مساعدة العائلات المتضررة من الكوارث الطبيعية من خلال التبرع بإمدادات مثل الطعام أو الملابس من خلال جهود الإغاثة. يمكنك أن تحدث فرقا. يمكنك أن تفعل شيئًا لتحسين مجتمعك. 

تكلم عندما ترى الظلم


يمكنك الدفاع عن الأشخاص والمجموعات التي تمت معاملتها بشكل غير عادل أو التحدث عندما ترى الظلم. اتصل بممثل حكومتك المحلية أو شارك في اجتماعات مجموعة العمل السياسي لإسماع صوتك بشأن القضايا التي تؤثر عليك بشكل مباشر.

عندما ترى الظلم في مجتمعك – سواء كان تمييزًا ضد مجموعة من الأشخاص أو وحشية الشرطة ضد الأقليات – تكلم! قد تتفاجأ بعدد الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى ما تقوله ودعمهم. قد تجد نفسك تغير أفكارك أو تؤثر على تغييرات السياسة.

خلق الوعي


نحن جميعًا جزء من مجتمع أكبر ويجب أن نعمل معًا لبناء مجتمع عادل وعادل. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جعل العالم مكانًا أفضل. أولاً، قم بخلق الوعي بالظلم في مجتمعك. خلق الوعي بالحاجة إلى سياسات أفضل ومناصرة حقوق الفئات المهمشة. 

كثيرًا ما يقول الناس أننا نعيش في عالم محوسب. وبالفعل، الكثير منا يفعل ذلك. إحدى الطرق لجعل العالم أكثر عدالة هي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لخلق الوعي حول الظلم.

اقرأ عن القضايا التي تؤثر على مجتمعك أو مكان عملك وشارك هذه المعلومات مع الآخرين. يمكنك أيضًا مشاركة قصص عن الأشخاص الذين تغلبوا على الشدائد وقاموا بأشياء عظيمة.

التصويت لصالح السياسات التي توفر للجميع


التصويت لصالح السياسات التي توفر للجميع. دعم المرشحين الذين يدعمون السياسات التي توفر للجميع. وهذا يشمل تمويل التعليم، وتوفير الرعاية الصحية، وحماية البيئة، وتعزيز السلام في مجتمعاتنا. إن التصويت يضمن قيام الساسة بعملهم، ونحن ننتخب الأشخاص الذين سيدعمون السياسات التي توفر احتياجات جميع المواطنين.