"أخطاء كارثية".. الاتحاد الإسباني يبحث إيقاف حكم مباراة ريال مدريد الأخيرة

  • منذ شهر - Sunday 03 March 2024

"أخطاء كارثية".. الاتحاد الإسباني يبحث إيقاف حكم مباراة ريال مدريد الأخيرة

AF

تبحث اللجنة التحكيمية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف الحكم الدولي، جيسوس جيل مانزانو، لبضع أسابيع، بسبب “أخطاء كارثية” شابت مبارة ريال مدريد وفالنسيا، أمس، حسب صحيفة “سبورت”.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن نادي ريال مدريد يجهز لإرسال خطاب إلى اللجنة التحكيمة، ضد مانزانو، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق أثناء المباراة.

وقام الحكم جيل مانزانو بطرد نجم ريال مدريد جود بيلنجهام، في المباراة التي تعادل فيها الريال بنتيجة 2-2 مع فالنسيا، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

وخسر الملكي نقطتين في الصراع على صدارة الليجا، إذ يتواجد الفريق في المركز الأول برصيد 66 نقطة، بعد مشاركته في 27 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة منها، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

وفي السياق ذاته، كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، سبب طرد لاعبه جود بلينغهام، عقب نهاية مباراة فالنسيا، أمس.

وحصل بيلنجهام على بطاقة حمراء بعد نهاية مباراة فالنسيا، في الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

واعترض بلينجهام على الحكم بسبب إطلاقه صافرة النهاية، قبل ثوان من تسجيله هدفًا في مرمي فالنسيا.

وارتقى بلينغهام لعرضية من زميله مودريتش، وحول الكرة إلى الشباك، واعتقد النجم الإنجليزي أنه سجل هدف الفوز بضربة رأس من مدى قريب، لكنه أدرك بعدها أن الحكم خيسوس خيلال مازانو كان أطلق صافرة النهاية قبل أن يرسل مودريتش التمريرة العرضية.