أنشيلوتي: لا نلعب من أجل الانتقام وتشافي ليس لديه خبرتي

  • منذ 3 أشهر - Saturday 13 January 2024

أنشيلوتي: لا نلعب من أجل الانتقام وتشافي ليس لديه خبرتي

AF

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، قبل مواجهة نظيره برشلونة، إن التفاصيل الصغيرة ستحسم الفائز بلقب السوبر الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، في التاسعة مساء الغد، بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام بينهما في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ونجح برشلونة في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني عقب تخطيه أوساسونا بثنائية نظيفة سجلها الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، بينما تأهل الميرنجي على حساب أتلتيكو مدريد في مباراة مارثوانية بنتيجة (5-3).

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “تعاقدنا مع كيبا ليكون أساسيًا، ثم تعرض لإصابة، لونين يستحق المنافسة، ليس بسبب عيب كيبا ولكن بسبب أداء لونين الجيد، أشعر الآن أنني لا أستطيع اختيار لاعب أساسي وبديل، الشيء المهم هو أن كليهما يفهم ذلك”.

وأضاف “لا أفكر أبدًا مسبقًا في التغييرات التي سأجريها، كل مباراة تتغير من حيث التفاصيل، من الصعب التفكير في تغيير وقائي إلا إذا كان بسبب الإصابة، كما حدث مع فينيسيوس”.

وتابع “في مباراة مثل مباراة الغد، لا أفكر في التغييرات مسبقًا، لكن بسبب الإرهاق، أو تغيير في الإستراتيجية، أو بسبب ضعف أداء اللاعب، أقوم بإجراء تغييرات، وأنا على ثقة من أن الجالسين على مقاعد البدلاء مستعدون، في مدريد هم كذلك دائمًا”.