يورجن كلوب: غياب محمد صلاح يدفعنا لتغيير طريقة اللعب

  • منذ 3 أشهر - Saturday 06 January 2024

يورجن كلوب: غياب محمد صلاح يدفعنا لتغيير طريقة اللعب

AF

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قبل مواجهة أرسنال في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه فريق الريدز فريق أرسنال يوم الأحد للحصول على مكان في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن إذا انتهت الدقائق الـ90 بالتعادل، فستكون هناك حاجة إلى إعادة المباراة.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “لدينا الشهر الأكثر ازدحامًا الذي يمكنك تخيله في ديسمبر، ومن الواضح أن بعض الفرق لا تلعب كثيرًا في يناير".

وأضاف “أعتقد أن إعادة ضد آرسنال لن تكون مفيدة حقًا، هذا هو الحال، لأنه لا يتناسب مع العطلة الشتوية، كل ما يمكنني قوله عن ذلك ليس مهمًا جدًا”.

وتبدأ العطلة الشتوية لليفربول بعد مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الرابطة ضد فولهام في 10 يناير، ولن يعودوا إلى اللعب حتى مواجهة بورنموث في 21 يناير.

ويمنح اللاعبين والمدربين وقتًا للراحة بعد جدول مباريات مزدحم، لكن إذا انتهت مباراة الأحد بالتعادل، فستقام الإعادة خلال فترة الاستراحة المقررة.

وتابع “الآن، علينا أن نرى بعد غياب محمد صلاح، لدينا خيارات مختلفة ويمكننا تغيير نظام اللعب، عندما يلعب صلاح فمن المنطقي أن نلعب بطريقة معينة حتى يتمكن من التواجد في مركزه المفضل، فهو يستحق ذلك ويساعدنا هناك أكثر من غيره”.

وواصل “لكن عندما لا يكون هناك، علينا أن نكون مبدعين وربما سنكون كذلك، لا أعرف ما الذي يفاجئك بعد كل هذه السنوات ولكن ربما يحدث ذلك! دعنا نرى”.

وأردف "علينا أن نجد طريقة أخرى وعلينا أن نستخدم مهارات اللاعبين وهذه هي الفكرة وراء ذلك، هل تريد اللعب بدون مو؟ لا لكننا دائمًا نجد طريقة لتجاوز هذه الفترات".

وأتم "بالطبع سنواجه أرسنال ويمكننا أن نخسر مع محمد صلاح، لذا من الممكن أن تخسر بدونه، لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بالمباراة، لذلك نفكر في ذلك".