ليكيب: باريس واثق من تمديد عقد مبابي.. وريال مدريد يتراجع

  • منذ 3 أشهر - Saturday 30 December 2023

ليكيب: باريس واثق من تمديد عقد مبابي.. وريال مدريد يتراجع

AF

يعتقد باريس سان جيرمان، أنه قادر على تمديد عقد لاعبه كيليان مبابي، الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمكن للنجم الفرنسي التوقيع لأي فريق اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، إذ تبدأ فترة الـ6 شهور الأخيرة في عقده التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادي دون عقوبات قانونية.

وظل باريس سان جيرمان صامتًا بشأن مستقبل كيليان مبابي خلال الأشهر القليلة الماضية بشأن تمديد عقد المهاجم الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن هناك مؤخرا شعورا بالثقة في باريس سان جيرمان بشأن إمكانية تمديد عقد مبابي الذي ينتهي الصيف المقبل، لأن اللاعب سعيد وسهولة الحوار بين المهاجم الفرنسي وناصر الخليفي رئيس النادي.

وأضاف التقرير “تمديد العقد يمكن أن يأتي في وقت أقرب بكثير من المرة الأخيرة التي تم تجديده فيها في عام 2022”.

وتابع “الأمر المؤكد أن خطاب باريس سان جيرمان لم يتغير ويرفض رسميًا الإدلاء بأي تعليق حتى لا يشجع على العودة إلى حرب التصريحات بين الطرفين، كما حدث في صيف 2023”.

وواصل “مبابي يجب أن يتنازل عن مبلغ ضخم كمكافآت إذا رحل في صفقة انتقال مجانية ليلعب لفريق آخر، والذي يمكن أن يكون ريال مدريد، الذي سيتحدث معه الأسبوع المقبل، كما هناك اهتمام من الأندية الإنجليزية والسعودية”.

وأكمل "إدارة باريس سان جيرمان لا تشعر بالقلق أو حاجتها للدخول في مفاوضات مكثفة مع مبابي، لوجود بند يسمح بتمديد عقد المهاجم الفرنسي لموسم إضافي".

وتابع "يتبقى تفاصيل صغيرة لإقناع مبابي بتمديد عقده مع النادي، بينما يضعه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، كأولوية للتعاقدات في الميركاتو الصيفي المقبل".

واختتم “ريال مدريد لم يعد مهووسا بضم مبابي، ولا يعتبرون الصفقة ركيزة أساسية في مشروعه الرياضي”.