حفلات رأس السنة.. عودة آمال ماهر ومفاجأة محمد منير

  • منذ 3 أشهر - Tuesday 26 December 2023

حفلات رأس السنة.. عودة آمال ماهر ومفاجأة محمد منير

يستعد كبار نجوم الغناء في مصر والعالم لإحياء حفلات مميزة لجمهورهم، ليودعوا عامًا ويستقبلوا عامًا جديدًا.

ومن بين هؤلاء النجوم، عودة الفنانة آمال ماهر بعد غياب طويل عن إحياء حفلات رأس السنة، كما يشارك الفنان محمد منير، الكينج، جمهوره في حفل خيري لصالح شعب غزة.

عمرو دياب

يحتفل الهضبة عمرو دياب، مع جمهوره بالعام الجديد، في مدينة الرياض، المُقرر له 28 من شهر ديسمبر الجاري، على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

آمال ماهر

وتشهد الاحتفالات بليلة رأس السنة للعام الجديد عودة الفنانة آمال ماهر، بعد غياب عن إحياء هذه الحفلات.

وتلتقي آمال ماهر بجمهورها، يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري، في أحد مولات منطقة الشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر.

وائل جسار وعمر كمال

يُحيي الفنان اللبناني وائل جسار، حفلة ليلة رأس السنة بالعاصمة المصرية القاهرة، 31 من شهر ديسمبر الجاري، في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، ويشاركه في الحفل مطرب المهرجانات عمر كمال.

محمد منير

مفاجأة حفلات ليلة رأس السنة، محمد منير “الكينج”، والذي يهل علينا يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، في أحد مولات منطقة الشيخ زايد.

وسيشاركه الحفل مطرب الراب عفروتو، وفريق مسار إجباري، وقرر نجوم الحفل والقائمين عليه تخصيص جزء من إيراداته للتبرع بها لصالح شعب غزة الفلسطيني، وذلك بعد العدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب هناك منذ بدء "طوفان الأقصى" يوم 7 أكتوبر الماضي.

تامر حسني

قرر الفنان تامر حسني، الاحتفال بليلة رأس السنة لعام 2024 في دولتي تركيا والإمارات، ومن المقرر أن يكون حفله الأول يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، والثاني سيكون يوم 31 من الشهر نفسه في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

نوال الزغبي

وتحتفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بليلة رأس السنة لعام 2024، مع جمهورها في دولة ألمانيا، وترتبط بتقديم حفل غنائي هناك يوم 31 ديسمبر.

راغب علامة

ويُحيي الفنان اللبناني، راغب علامة، حفل ليلة رأس السنة في دولة البحرين، وذلك يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري في مركز البحرين العالمي للمعارض.


وائل كفوري

ويحتفل الفنان اللبناني، وائل كفوري، بليلة رأس السنة لعام 2024 مع جمهوره في وطنه لبنان، يوم 31 من شهر ديسمبر في العاصمة اللبنانية بيروت.

إيهاب توفيق

ويحتفل الفنان إيهاب توفيق بليلة رأس السنة مع جمهوره في حفل، مقرر له أن يقام في أحد فنادق القاهرة يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

عاصي الحلاني

ويحتفل الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، بليلة رأس السنة للعام الجديد في دولة الإمارات، إذ يرتبط بتقديم حفل غنائي يوم 31 ديسمبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.