رغم ترشيحه لأهلي جدة.. جوزيه مورينيو يعرض نفسه على منتخب البرازيل

  • منذ 4 أشهر - Monday 27 November 2023

رغم ترشيحه لأهلي جدة.. جوزيه مورينيو يعرض نفسه على منتخب البرازيل

AF

عرض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما، نفسه على المنتخب البرازيلي، لتولي قيادته في الصيف المقبلن رغم وجود شبه إتفاق بين السامبا والمدرب الإيطالي كرالو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد.

ويمتلك مورينيو عقدا مع روما حتى 2024 ، حيث ينتهي بنهاية الموسم الجاري، غبر أن أسمه أقترن بالانتقال للدوري السعودي عبر أهلي جدة، كما أن المدرب ابدى استعداده للعمل بالسعودية.
وكشفت صحيفة "uol" البرتغالية، أن مورينيو مهتم بتولي قيادة منتخب البرازيل، ويعرض نفسه على السيليساو، رغم أن الجيل الحالي يفتقر للموهبة وهو ما انعكس على نتائجه في تصفيات كأس العالم 2026.

مورينيو يرى أنه مع روما لن يقدم جديد، بعدما قادهم لبطولة دوري المؤتمرات قبل عامين، ووصيف النسخة الماضية من الدوري الأوروبي، وهدفه الحالي هو قيادتهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المدرب البرتغالي، يدرك أيضا أنه لن يعود في الوقت الحالي لقيادة الفرق الكبرى في أوروبا، وأن زمن مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي قد فات، وأبواب أندية النخبة قد أغلقت.

ويسعى مورينيو إلى أن يكون هو المدير الفني لمنتخب البرازيل في كوبا أمريكا القادمة، وإن لم يكن الأمر كذلك، فمواجهة التصفيات المقبلة تكون هي البداية.