أسطورة إيطاليا يقترب من تولي منصب المدير الرياضي بنادي اتحاد جدة السعودي

  • منذ 8 أشهر - Sunday 12 November 2023

أسطورة إيطاليا يقترب من تولي منصب المدير الرياضي بنادي اتحاد جدة السعودي

AF

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن الإيطالي باولو مالديني مرشحاً لمنصب المدير الرياضي في نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الفترة القادمة.

وكان باولو مالديني مديراً رياضياً سابقاً لنادي ميلان الإيطالي، ونجح في إعادته للفوز بلقب الدوري الإيطالي، والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نصف النهائي، بعد غياب طويل عن البطولة.

وقالت صحيفة " الشرق الأوسط" السعودية، أنه من المقرر أن يحسم الإيطالي مستقبله قريباً مع دراسة إمكانية تسلم مشروع رياضي جديد في نادي الاتحاد.

وإشارت الصحيفة، إلى ان إدارة النادي السعودي، تواصلت يوم الجمعة، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي لقيادة الفريق.

ويعتبر دومينغو سواريز الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، هو المسؤول الأول الآن عن قرار تعيين المدرب الجديد والمدير الرياضي الجديد، وفق رؤية مستقبلية للنادي السعودي على المدى القصير والمدى الطويل.

وحقق الاتحاد فوزاً مثيراً ومهماً، الجمعة، على نظيره فريق أبها بنتيجة قوامها 4- 2 ليحتل المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويلتقي اتحاد جدة تظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية، وفي حال فوزه على بطل أوقيانوسيا، سيصطدم بالأهلي بطل إفريقيا في الدور الثاني يوم 15 ديسمبر.