تميمة حظ ولا فخ.. أحمد حسام ميدو يتجه إلى التمثيل بـ "الحريفة"

  • منذ 9 أشهر - Friday 29 September 2023

تميمة حظ ولا فخ.. أحمد حسام ميدو يتجه إلى التمثيل بـ "الحريفة"
AF متابعات
متابعات عبر وكالات الانباء 

AF

«صالح سليم وإكرامي وأحمد صلاح حسني وبيليه وميسي».. كل هؤلاء اللاعبين جمعوا بين النجومية في كرة القدم والتمثيل، وخاضوا التجربة في عدد من الأعمال فنية لاقت إعجاب الجمهور كثيرًا، وأخيرًا انضم إليهم أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق، الذي قرر أن يغير جلده ويخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى بالمشاركة في فيلم «الحريفة» مع الفنان الشاب نور النبوي.

أحمد حسام ميدو في ثوبه الجديد

يشارك أحمد حسام ميدو في فيلم «الحريف» مع نور النبوي، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتعتبر تلك هي التجربة الأولى له في مجال التمثيل.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، الإعلان الرسمي للعمل عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعرض الفيلم في السينمات.

ولكن السؤال هنا هل سيكون «الحريفة» تميمة حظ لـ «ميدو» أم تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ويصبح دخوله التمثيل بمثابة «فخ» في مشواره الرياضي، مثلما حدث مع عدد من لاعبي كرة القدم، الذي خاضوا نفس التجربة ولكنها باءت بالفشل، وظلت نقطة سوداء في تاريخهم الرياضي.

أحداث «الحريفة»

يجسد الفنان نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، شخصية ماجد، الذي يعشق كرة القدم كثيرًا، وكان يلعب في أكبر الأندية.

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

«الحريفة» من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وعدد أخر من النجوم مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد