نجوم الوطن العربي يتضامنون مع ضحايا زلزال المغرب

  • منذ 7 أشهر - Saturday 09 September 2023

نجوم الوطن العربي يتضامنون مع ضحايا زلزال المغرب
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

 تفاعل نجوم الوطن العربي مع زلزال المغرب معبرين عن حزنهم الشديد لما حدث وارتفاع عدد الضحايا والمصابين.

وحدث زلزال المغرب في منطقة مراكش بالمملكة المغربية، واستطاعت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، من رصد الزلزال واوضحت انه حدث صباح اليوم، السبت الموافق 9 سبتمبر 2023 علي بعد 3262 كيلو متر غرب سيوة وتقع في منطقة مراكش بالمملكة المغربية في تمام الساعة الواحدة و11 دقائق.

وحرص الفنان محمد هنيدي على تقديم رسالة دعم لأهل المملكة المغربية بعد حدوث زلزال المغرب صباح اليوم، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (x) تويتر سابقًا منشورًا قائلًا: «ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مُصاب».

وكتب أيضًا الفنان مصطفى شعبان منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (x) يعبر فيه عن دعمه لأهل المملكة المغربية قائلًا: «اللهم احفظ إخواننا في المغرب».

 

كما تضامنت الفنانة منه فضالي مع أهل المملكة المغربية بعد حدوث زلزال المغرب صباح اليوم وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منشورًا قائلة: «خالص العزاء لدولة المغرب الشقيقة ربنا يرحم موتانا».

وحرصت الفنانة المغربية أسما لمنور على دعم بلدها من خلال حسابها الرسمي على «إنستجرام» حيث كتبت منشورًا تعلن فيه الحداد على أرواح الشهداء وعلقت: «اللهم إنا نسألك اللطف فيما جرت به المقادير إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقدمت الفنانة الأردنية علا الفارس دعمها لأهل المملكة المغربية بعد حدوث زلزال المغرب من خلال حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وكتبت: «قلوبنا معكم للأسف أرقام الضحايا بازدياد».