أبرز المطربين من أبناء النجوم ..أحدثهم ساندرا ماجد الكدواني

  • منذ 7 أشهر - Wednesday 06 September 2023

أبرز المطربين من أبناء النجوم ..أحدثهم ساندرا ماجد الكدواني
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

حاول العديد من المطربين أن يورثوا موهبتهم لأبناءهم ولكنهم فشلوا وأيضًا حاول الكثير من أبناء المطربين والممثلين أن يسلكوا طريق الغناء والشهرة ولكن لم يفلح منهم إلا القليل ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين سطع نجمهم في عالم الغناء.

دنيا سمير غانم

تعد من أنجح أبناء النجوم التي أستطاعت أن تترك بصمة خاصة بها بعيدًا عن والدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، قدمت أول البوم لها عام 2005 بعنوان «فري ميكس 4»ويشمل أغنية «مش قادرة أصدق عينيا» التي أطلقت شهرتها وشاركت الفنان أحمد مكي في العديد من الأغاني خلال الأعمال الفنية التي تشاركا فيها البطولة.

وفي عام 2013 طرحت شركة روزناما ريكوردز 9 أغنيات أشهرهم: قصة شتا، عليك حبيبي كلام، انا وانت لبعض، وبعد ذلك خاضت تجربة الإعلانات التليفزيونية مثل إعلان شركة بيبسي وإرسم قلب لمؤسسة مجدي يغقوب وإعلان شركة we، بالإضافة إلي غناءها لتترات المسلسلات منها: تتر مسلسل «صرخة أنثى»، ومسلسل أحلام البنات، مسلسل لهفة، نيللي وشريهان، ال لا لا لاند، فيلم هيبتا.

محمد عدوية

صدر أول ألبوم غنائي له عام 2003 بعنوان «الطيب أحسن» وألبوم «كلمة» عام 2006 وألبوم «المولد» عام 2011 بالإضافة إلي غنائه لتترات المسلسلات مثل تتر مسلسل لعنة كارما، مسلسل حواري بوخارست، مسلسل طرف ثالث، مسلسل المواطن أكس ولكنه سلك طريق في الغناء مختلف عن والده الفنان الشعبي أحمد عدوية.

شيماء الشايب

وهي من أهم المطربات في مصر وأبنة الفنانة فاطمة عيد، التي اختفت عن الساحة الغنائية لفترة طويلة لتعود بألبوم صغير بعنوان «حاسة بيأس» وقدمت مفاجأة كبيرة لجمهورها وهي دويتو غنائي يجمعها بالمطرب الهندي العالمي «شاروخان».

ساندرا ماجد الكدواني

مؤخرًا ظهرت ساندرا لأول مرة في وسائل الإعلامي لتفاجيء والدها الفنان ماجد الكدواني خلال لقاءه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» وهي تغني أغنية «بنت أبويا» الأمر الذي جعله يبكي على الهواء.

ساندرا هي الإبنة الصغرى لماجد الكدواني وتدرس الموسيقى في alcamine college بالولايات المتحدة فهي تحب الغناء باللغة الإنجليزية، وهي لم تتحدث في الإعلام من قبل لكنها دائمًا ما تحرص على حضور العروض الخاصة بأعمال والدها، ولفتت الأنظار في حفل زفاف شقيقتها حيث أنها غنت خلال الفرح بعض الإغنيات الأنجليزية.