بعد نجاح فيلم "بيت الروبي".. كريم عبدالعزيز يستعد لـ 6 أعمال فنية جديدة

  • منذ 7 أشهر - Tuesday 05 September 2023

بعد نجاح فيلم "بيت الروبي".. كريم عبدالعزيز يستعد لـ 6 أعمال فنية جديدة
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

يواصل الفنان كريم عبدالعزيز نشاطه الفني دون توقف، حيث أنه يستعد لـ 6 أعمال جديدة بعد نجاح فيلم «بيت الروبي»، ومن ضمن الأعمال التي يجهز لها خلال الفترة الحالية مسلسل «الحشاشين»، فيلم «لعب عيال»، فيلم «الفيل الأزرق 3»، «الفرعون الأخير»، بالإضافة إلى مسلسلين أخرين.

ويخوض «عبدالعزيز» الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بمسلسله الجديد «الحشاشين»، بعد فترة من تأجيله، فقد كان من المفترض طرحه خلال السباق الرمضاني الماضي، ولكن بسبب انشغال أبطال العمل في أعمال أخرى، وضخامة المسلسل من حيث الإنتاج واحتياجه لمزيد من الوقت حتى يظهر بشكل لائق تم تأجيل طرحه.

ويشهد كريم عبدالعزيز خلال الفترة الحالية حالة من التوهج الفني، وكما يرى بعض النقاد الفنيين أنه أصبح نجم الشباك الأول بلا منازع والمنافسة أمامه يصعب كسبها، وذلك بعد تحقيق أفلامه الأخيرة «بيت الروبي وكيرة والجن» أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

6 أعمال جديدة لـ كريم عبدالعزيز

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

كما يعود كريم عبدالعزيز للعمل مع الفنانة منى زكي من جديد بعد 14 عام من أخر تعاون بينهما في «ولاد العم»، وهو من تأليف أحمد حسني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر طرحه في صيف 2024.

ويتعاون أيضًا مع الكاتب أحمد مراد، والمخرج مروان حامد في فيلمين،وهما «الفيل الأزرق 3»، «الفرعون الأخير»، وهو عن قصة حياة الملك توت عنخ آمون وتدور أحداث الفيلم في حقبتين مختلفتين، الزمن الأول سيظهر به كريم عبدالعزيز وهو في فترة البحث، والزمن التاني في زمن الفراعنة.

ويستعد «عبدالعزيز» لخوض تحدي جديد في التمثيل، ويقدم لأول مرة عمل باللهجة الصعيدية من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، بالإضافة إلى عمل درامي أخر مع المخرج أحمد جلال، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.