صيف ساخن في مانشستر يونايتد بين تين هاج وبعض عناصر الفريق

  • منذ 9 أشهر - Monday 04 September 2023

صيف ساخن في مانشستر يونايتد بين تين هاج وبعض عناصر الفريق
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

شهد فريق مانشستر يونايتد العديد من الخلافات بين المدير الفني إيريك تين هاج، وبعض العناصر من لاعبي الفريق، منذ أن جاء لقيادة «الشياطين الحمر».

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم الأحداث التي شهدها مانشيستر يونايتد فى خلافات بين تين هاج والعديد من لاعبي الفريق على النحو التالي:

صيف ساخن فى مانشيستر بين تين هاج وكريستيانو

شهد الصيف الماضي الكثير من المناوشات والأجواء المشتعلة بين المدرب إيريك تين هاج واللاعب الكبير كريستيانو رونالدو، هدف تين هاج الأساسي مع الفريق هو خلق حالة من المسئولية الكبيرة والانضباط بين عناصر الفريق، تين هاج من الشخصيات الصارمة لا يستثني أحد فى هذه الأمور.

لذلك جاءت المشكلة الأولى للمدرب مع نجم الفريق العائد من جديد لبيته «كريستيانو رونالدو»، السبب الأكبر فى هذا عدم احترام النجم البرتغالي لموعد عودة الفريق إلى التدريبات الخاصة بالفريق إستعداداً لموسم جديد.

مع إنطلاق الموسم تم وضع كريستيانو على مقاعد البدلاء الأمر الذي أدي لحزن كبير للاعب البرتغالي وأثار غضبه، حيث خرج فى تصريحات مع الإعلامي «بيرس مورجان» وصرح بـ «انه لا يحترم تين هاج، لأن المدرب الهولندي لا يحترمه».

كان لابد أن ينتهي الأمر برحيل أحدهم فوقفت الإدارة بجوار المدرب وأثناء «مونديال قطر» تلقي رونالدو خبر فسخ عقده مع الفريق، أخذ بعدها الدون خطوة نحو السعودية كبداية لمشروع السعودية الإستثماري.

مشكلة ماجواير

لم يتوقف المدرب الهولندي عند هذا الحد من المشاكل مع لاعبي الفريق، إلا أنه اتجه لمشكلة أخرى تخص مدافع الفريق الإنجليزي «هاري ماجواير».

شهد الموضوع مشكلة كبيرة بين طلب المدرب من قائد الفريق الرحيل مع بعض التهديدات الخاصة بعدم مشاركته فى حالة إستمراره، الأمر الذي من شأنه جعل ماجواير يطلب جميع مستحقاته من أجل الرحيل الأمر الذى شهد صعوبة من تنفيذه بسبب بعض الأزمات المالية الخاصة بمانشستر يونايتد.

الأمر الذي جعل ماجواير يستمر مع الفريق رغم علمه انه لن يشارك مع الفريق، لكن قام المدرب بحركة أخري، حيث أعلن بشكل رسمي عن سحب شارة القيادة من اللاعب وإعطائها لصديقه فى الفريق «برونو فيرنانديز».

سانشو ومشكلة جديدة تلوح فى الأفق

شهد مانشستر يونايتد فى الأمس، بعد الهزيمة من أرسنال على ملعب الإمارات مشكلة جديدة، حيث صرح المدرب بأن استبعاد سانشو بسبب عدم جاهزية اللاعب،وبشكل مفاجئ أصدر اللاعب بيان رسمي على صفحته الشخصية فى «الإنستجرام»، أنه جاهز بشكل كامل للعب وشارك فى الكثير من التدريبات الكاملة مع الفريق وأن المدرب قد أخبره أنه يسير بشكل جيد.

لكنه تفاجئ من إستبعاده من قائمة الفريق لمباراة أرسنال واصفًا المدرب أنه اتخذه كـ كبش فداء وهو لا يعرف ماهو السبب لكل هذه، متهماً المدرب الهولندي أنه سبب فى استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الإنجليزي فى التوقف الدولي القادم.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة من أرسنال فى الأمس بـ ثلاثة أهداف لهدف، وكانت المباراة على «ملعب الإمارات» الخاص بفريق أرسنال، وجاءت المباراة ضمن إطار الجولة الرابعة من «الدوري الإنجليزي الممتاز».

ويبقى السؤال الأهم مانشستر يونايتد إلى أين؟ بعد هذه المشاكل الجديدة بين اللاعبين والمدرب!.