هل كانت تقصد تامر حسني..أزمة الإيرادات المزيفة تطارد بطل فيلم تاج

  • منذ 7 أشهر - Monday 04 September 2023

هل كانت تقصد تامر حسني..أزمة الإيرادات المزيفة تطارد بطل فيلم تاج
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

تصدرت أزمة العوائد والإيرادات والتشكيك في الأرقام المعلنة، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كتبت الفنانة ياسمين رئيس، منشور عبر حسابها الشخصي، علي تطبيق «X» جاء فيه: «بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات وبيضرب شهادات كمان إيه تاني يانجم، مش كفاية بقى كده.»

تغريدة «رئيس» أثارت المتابعين وبدأت تساؤلات الجمهور في التعليقات: مين هو قوليلنا، وحتى الآن لم ترد أو توضح من قصدها.

وتوقع عدد من المتابعين أنها تتحدث عن فيلم تاج، المعروض حاليًا بدور العرض للفنان تامر حسني، والذي أعلن من قبل تصدره للإيرادات، رغم أن الإيرادات الفعلية للفيلم بالكامل حتي اليوم الأحد 3 سبتمبر بلغت 45.297.940.

أزمات تامر حسني مع الإيرادات

لا تعتبر هذه الأزمة الأولي لتزوير الإيرادات، ففي عام 2018 حدثت أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان، ومنتج فيلم الفنان تامر حسني «البدلة»، بسبب تضارب التصريحات الخاصة بعوائد الإيرادات لفيلم الديزل بطولة الفنان محمد رمضان، وفيلم البدلة بطولة الفنان تامر حسني، ووصلت الأزمة حينها لتقديم بلاغ للنائب العام.

وكان الفنان محمد رمضان، نشر في هذا الوقت منشور عبر تطبيق تويتر حينها، كتب فيه:« الحب الغير مُزيف هو الكنز الحقيقي»، ونشر «رمضان» مجموعة من التيشرتات وعليها اسم فيلمه الجديد الديزل، وبعض الجماهير في السينما.

أزمة فيلم مش أنا

خلال عرض فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني حدثت أزمة بينه وبين الفنانة حلا شيحة، بعد رفضها عرض بعض المشاهد علي حد قولها حينها، وخرج تامر حسني وأعلن تحصيل الفيلم الأعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وأثار هذا التصريح تشكيك عدد كبير من المتابعين، وأيضا أشخاص داخل الوسط الفني.

هيثم سعيد يرد علي ياسمين رئيس

وخرج الفنان هيثم سعيد يرد عليها برسالة غامضة، مستنكرًا قيامها بعمل فيديو كليب مع مؤدي مهرجانات شعبية، قال أن هذا الفنان هو حسن شاكوش، فهل كان يقصد الفنانة ياسمين رئيس بعدما وجهت اتهامات لنجم بتزوير الإيرادات وسرقة السيناريوهات إضافة إلي تزوير نسب المشاهدة.

جاء ذلك من خلال منشور كتبه هيثم سعيد على حسابه الرسمي علي «الفيس بوك»، معلقًا فيه: قالتلك بيضرب إيرادات وهي مصورة كليب مع شاكوش القادرة.