الصحفي الرياضي عبد الله الصعفاني يتحدث عن لقاء كبير لمئات الرياضيين في صنعاء

  • منذ 3 أشهر - الخميس 31 أغسطس 2023

الصحفي الرياضي عبد الله الصعفاني يتحدث عن لقاء كبير لمئات الرياضيين في صنعاء
AF متابعات
متابعات عبر وكالات الانباء 

AF

 

اليوم وبمشاركة 1400رياضي من 15 فريقاً..

أحسن فريق يقدم تظاهرة محبة بين أخوة الصباح وأصدقاء الفجر..

في أجواء رياضية بهيجة، أقيم بعد فجر اليوم على ساحة نادي العروبة بالعاصمة صنعاء اللقاء  الشهري لأحسن فريق، والذي يجري في الخميس الأخير من كل شهر بالتناوب على ساحات أحسن فريق الممتده في صنعاء ومحافظات أخرى..

اللقاء الذي استضافه نادي العروبة شهد حضور أكثر من الف وأربعمائة عضو  يمثلون أربعة عشر فريقا ،بالإضافة الى مجموعة شرفية  جاءت من أحسن فريق في محافظة حجة لتشارك في تظاهرة اليوم 

المهرجان الرياضي الكبير بدأ بالقرآن الكريم ،فالسلام الجمهوري، وكلمة ترحيب لرئيس أحسن فريق المؤسس  الكابتن  ناجي أبو حاتم وجههامن القاهرة ،حياَّ في كلمته الحشد الرياضي الشهري الكبير ..شاكرا لنادي العروبة وأحسن فريق 8 الذي يتخذ من نادي العروبة ساحة لتمارينه..
وشكر في كلمته جهود من عملوا على التحضير لهذه الفعالية، وفي مقدمتهم الكابتن الدكتور Nabil Dhaban  رئيس احسن فريق  2 في حي النهضة الذي تظهر بصماته المهمة مع فعاليات أحسن فريق ومنها مهرجان نادي العروبة..ويساعده مجموعة من أعضاء أحسن فريق في ساحات أُخرى..

وكان رئيس نادي العروبة عبدالله مسفر الشاعر ..والكابتن سعيد السروري رئيس أحسن فريق 8 ألقيا كلمتين قصيرتين بالمناسبة رحبا فيها بتجمع أعضاء أحسن فريق في نادي العروبةالمضيف..

وعقب إجراء التمارين المعهودة
 احتشد المشاركون لمشاهدة محتويات معرض الرسوم الفنية للكابتن سعيد السروري الذي لفت الأنظار بلوحاته المستوحاه من اليمن وظهر في اللوحات  المعروضة تأثر السروري برحلاته على رأس فريق المشي وتسلق الصعاب الذي جاب الكثير من المناطق على الأقدام..
وهكذا كان مهرجان أخوة الصباح وأصدقاء الفجر تظاهرة رائعة في حب الرياضة وممارستها يوميا من أجل الصحة والحياة..

من أجلكم..إلتحقوا بإحدى ساحات أحسن فريق..الحالة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والسياحية للمئات من الشباب والشيوخ والأطفال..

ودائما..
لايوجد "شيبات" في أحسن فريق.. الجميع شباب..