بينهم فيلم صعيدي.. أحمد عز يبدأ تصوير 3 أفلام

  • منذ 8 أشهر - Friday 04 August 2023

بينهم فيلم صعيدي.. أحمد عز يبدأ تصوير 3 أفلام
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

يعيش الفنان أحمد عز، حالة نشاط فني، في الفترة الحالية، حيث سيبدأ تصوير 3 أفلام سينمائية استعدادا لعرضها في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ولاد رزق 3

وتعاقد عز على تقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بعدما حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما في 2015 و2019، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله، وانضم مؤخرًا ماجد الكدواني إلى قائمة أبطال الفيلم، فيما يظهر آسر ياسين كضيف شرف ضمن الأحداث، حيث يحتل الجزء الثاني، المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه.

فرقة الموت
 

ويواصل عز تحضيراته لفيلمه الجديد فرقة الموت، الذي يدور في إطار صعيدي يقدمه عز لأول مرة، ويبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

موسم سيد الغزلان

كما تعاقد عز مؤخرًا على بطولة فيلم موسم صيد الغزلان، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ أحمد مراد، والعمل من إخراج أحمد المرسي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.