قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة.. نجوم الغناء في الوطن العربي

  • منذ 8 أشهر - Sunday 30 July 2023

قائمة حفلات مهرجان العلمين الجديدة..  نجوم الغناء في الوطن العربي
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

نجاح كبير حققته الحفلات الغنائية في مدينة العالمين، مما شجع العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على إحياء عدد من الحفلات خلال فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي يقام في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، ويستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.

مدحت صالح  وريهام عبدالحكيم

يحيي الفنان مدحت صالح سهرة طربية في مدينة العلمين يوم الخميس المقبل 4 أغسطس المقبل، وتشاركه الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، ليقدما خلاله عددًا كبيرًَا من أغاني الزمن الجميل والأغاني الطربية التي يحبها جمهوره.

محمد منير وحميد الشاعري 

يحيي الكينج محمد منير حفلًا كبيرًا  ويشاركه الفنان حميد الشاعري، اللذان يقدمان عدد كبير من أغانيهم القديمة والجديدة ويعيدوا الجمهور إلى حفلات التسعينات وأغانيها.


تامر عاشور 

يحيي الفنان تامر عاشور حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، وذلك يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، ضمن حفلات مهرجان العلمين.


إليسا

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وذلك يوم 5 من شهر أغسطس المقبل.

الموسيقار عمر خيرت

ومن المقرر أن يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلًا لأول مرة في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين يوم 10 من شهر أغسطس المقبل.

بهاء سلطان وكارول سماحة


تُحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفلًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ويشاركها في الحفل الفنان بهاء سلطان، يوم 10 من شهر أغسطس المقبل.