أبرزها أبو نسب وع الزيرو ومرعي البريمو.. أفلام تنافس على موسم صيف 2023

  • منذ 10 أشهر - Monday 17 July 2023

أبرزها أبو نسب وع الزيرو ومرعي البريمو.. أفلام تنافس على موسم صيف 2023
اسلام عبدالتواب
مراسل صحافي مصري من القاهرة- للشأن المصري ، ومحرر صفحة الرياضة في AF

AF

بدأت شركات الغنتاج في طرح بوسترات الأعمال الفنية، التي ستيم طرحها في دور العرض السينمائي خلال موسم صيف 2023.

ويشهد صيف 2023، منافسة بين عدد من النجوم، أبرزهم الفنان محمد هنيدي إذ يشارك بـ “مرعى البريمو”، والنجم محمد رمضان يشارك بـ "ع الزيرو"، والفنان محمد عادل إمام يشارك بـ “أبو نسب”، كما يشارك حسن الرداد بـ “بلوموندو”، ومحمود حميدة بـ"مطرح مطروح".

أفلام صيف 2023

مطرح مطروح

فيلم "مطرح مطروح" بطولة كلا من الفنان كريم عفيفي، ومحمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضًا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا"، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراع بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

مرعى البريمو

يخوض النجم الكوميدي محمد هنيدى، موسم الصيف ببطولة فيلم مرعى البريمو الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه من خلال عمله العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة، ويشارك فيه والفنانة غادة عادل، والنجم أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبوسريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وأكد "هنيدي"، ان العمل سيكون مختلف عن أعماله الأخيرة، وسينال رضى الجمهور.

بلوموندو

يشارك الفنان حسن الرداد، فى مارثون صيف 2023، بطول فيلم بلوموندو، الذى يقدم شخصية رجل أعمال يعمل في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه "بلوموندو" يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

أبو نسب

ينافس الفنان محمد عادل إمام، في موسم الصيف، ببطولة فيلم أبو نسب،ويجسد خلال أحداث فيلم "أبو نسب" شخصية شاب يقع في غرام فتاة تجسدها الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر بدور شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام وتحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، لتنتهي علاقتهما بالزواج.

فيلم على الزيرو

يشارك الفنان محمد رمضان بفيلم على الزيرو الذى تدور أحداثه حول حمزة “دراجون” ولديه طفل صغير يعاني من مرض خبيث ويحاول والدة حمزة تدبير الأموال اللازمة لعلاج نجله، يتعرض حمزة لعدة مواقف مثيرة يتعرف من خلالها على أشخاص يحاولون مساعدته مما يغير من الأحداث المؤسفة التي يعيشها.